LaGedar

example1
Fb profile

LaGedar

Apply to Volunteer

Description

انطلاقا من التطورات و الاحداث التي تجري في العالم العربي والثورات التي أوجدت تاريخاً جديداً لوطننا العربي فقد قررنا إنشاء موقع للتواصل الاجتماعي بأيد عربية ، يطرح افكاره بلغة الضاد. يسعى هذا المشروع إلى تقديم خدمات متطورة في مجال التواصل الاجتماعي بين الشعوب و يركز في خدماته على العالم العربي و الأقليات و يهدف إلى خدمة المجتمعات العربية برؤية هادفة من خلال التركيز على نشر المحتوى الهادف و تنمية الاحساس بالمسؤولية لدى المستخدمين بينما يلتزم الحيادية و الاستقلالية التامة. يتميز هذا الموقع بتخصيص جزء من دخله لدعم  المؤسسات الخيرية ، مؤسسات المجتمع المدني و ضحايا الحروب مساهمة منه في تطوير المجتمعات التي يخدمها و تعزيز نموها و نهوضها. 


شبكة لاجدار عبارة عن شبكة تواصل اجتماعية يمكن الدخول إليه مجاناً وتديره شركة "لاجدار" محدودة المسئولية كملكية خاصة لها، موقعها في الولايات المتحدة الامريكية . المستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. شبكة لاجدار مبادرة انسانية عربية لا شأن لها بأي شكل من الاشكال بالسياسية أو الطائفية تهدف إلى خدمة الانسانية في الوطن العربي.


نهدف من خلال هذا المشروع أن نخدم المجتمع بشكل هادف ويؤمن لهم بديلا متطورا فعالا يعزز التواصل بينهم ويسهم في بناء نهضتهم ويسهل لهم الوصول الى المادة المفيدة الواعية، السمعية والمرئية والمكتوبة. إضافة إلى تخصيص جزء من مدخولات الموقع إلى دعم المستشفيات و الجمعيات الخيرية و ضحايا الحروب. نظرتنا المستقبلية هو خلق مجتمع عربي يتحاور و يشارك رأيه بكل حرية ، اتاحة الفرصة للشباب العربي لطرح أفكاره و مشروعاته التي تخدم المجتمع من خلال الموقع الذي سيقدم كل ما في جعبته لترى هذه المشاريع النور. يهدف "لاجدار" إلى أن يكون جزء من حلم جميل لتوحيد الجهود العربية في مجال التطوير و التنمية و النهوض بمسيرة المستقبل مشرق نحو بناء هوية انسانية عربية تشمل كل الانتماءات الفكرية و الدينية على حد سواء. 


لمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع صفحتنا على الفيس بوك ، سنقوم بتزويدكم بتفاصيل المشروع على شكل وثيقة.